Contact


  • غرف نوم
  • غرف اطفال
  • غرف سفرة
  • صالونات
  • مطابخ
  • كراسي
  • اثاث مكتبي
  • انتيكات
  • الديكور والاكسسوارات
  • طاولات
  • اضاءة
  • اثاث خارجي
  • بين باج
  • وحدة التخزين
  • الأثاث البوهيمي
  • ليزي بوي
  • منتجات ستانلس
  • منتجات الصيف
  • غرف معيشة
غرفة نوم

صمم غرف نوم مع هب

صمم غرف نوم مع هبBy Furniture Hub
March 09, 2024
صمم غرف نوم مع هب

اختيار اثاث المنزل هو واحد من أهم القرارات التي يحتار بها الأشخاص المقبلين على الزواج أو تجديد أثاث المنزل.
ومن أهم أسباب هذه الحيرة هو وجود تصميمات معينة في خيال وتفكير الزوجين، وغالبًا ما تكون تلك التصميمات مصدرها صور غرف مختلفة على الأنترنت ومواقع بيع الأثاث خارج البلاد. 
وعند قرار الشراء، يبحث الزوجان على تلك التصميمات داخل مصر بنفس التفاصيل فلا يجدوها، فيكون الحل البديل لهم هو شراء التصميمات المتاحة في الأسواق المُنفذة مسبقًا والتي لا توافق هواهم أو تنفيذ تصميم الغرفة التي يتمنوها، وعندها يكونوا قد قرروا المغامرة بالشكل النهائي والفينيش والتشطيب للغرفة بعد التنفيذ.
 

وبالطبع من أهم الغرف التي يهتم بها الزوجان هي غرفة النوم فهي غرفة ماستر أساسية في المنزل ويجب أن تكون كما يتمنوها وبالتصميم المناسب لكلاهما.
 

ولكن Furniture Hub وجدت الحل لتلك الحيرة، تقدم لك فرنتشر هب امكانية تصميم أثاثك.

تمكنك منصتنا من اختيار شكل اوض نوم من كتالوج اوض نوم الخاص بنا أو من أي صور غرف نوم منتشرة على الأنترنت وتنفيذ هذا التصميم بأفضل خامات الأخشاب والأقمشة والتنجيد، وبالأبعاد والمقاسات المناسبة لغرفتك وذوقك وذوق شريك حياتك. كما نمكنك من اضافة مكون أو أكثر على الغرفة أو استبعاد مكون أو أكثر.

 

نسعى في Hub إلى تقديم أقصى درجات الراحة لعملائنا ، فننفذ لك غرف نوم مودرن كاملة من اختيارك وتصميمك وانت في منزلك. بأجود أنواع الأخشاب الزان وأفضل الأسعار وبضمان مُوثق يصل إلى عشر سنوات. 

كل هذا وأكثر عن طريق صفحة "صمم أثاثك" . قدم الطلب من هنا مصحوب بصورة أو أكثر للغرفة وتفاصيلها مع كتابة الأبعاد لقطع الغرفة وأي ملاحظات تود اخبارنا بها. وسيتواصل معك فريقنا للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالغرفة والاسعار وطرق الدفع والتوصيل.
 

كما نقدم لك توصيل مجاني على جميع طلبات العمولة حتى باب المنزل.
 

وحرصًا منا على راحة العميل ولتقديم خيارات دفع تناسب الجميع ، نوفر لكم خيارات تقسيط متعددة عن طريق البنوك أو شركات التقسيط المختلفة بفترات دفع متعددة وامكانية تحديد القسط الشهري المناسب لك.
 

وبخلاف امكانية التنفيذ المُخصص، تقدم لك فرنتشر هب كتالوج غرف نوم مختلفة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق
 

تسوق أكبر تشكيلة غرف نوم مقدمة من فرنتشر هب من هنا
 

وفي السطور التالية سنسرد بعض المعلومات حول انواع غرف النوم المختلفة المتاحة في الأسواق المصرية:


أحدث غرف نوم
اوض نوم جديده

تعد غرف نوم مودرن هي الأكثر انتشارًا والأكثر طلبًا في السنوات الأخيرة، وهذا يرجع إلى تصميماتها البسيطة والعملية والتي تعد خيارًا أنسب للشباب.
ويبرع المصممون في تصميم اجمل غرف نوم مودرن بلمسات مميزة من العصرية والاختلاف، كادماج مواد مختلفة في ديكورات الغرفة كالاستانلس والزجاج والاخشاب المختلفة.
وتمتاز غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب باستغلالها لكل المساحات المتاحة بالغرفة، فلا تتطلب اوض نوم مودرن كامله المساحة الكبيرة التي تحتاجها اوض نوم كلاسيك كامله.
 

اشتري الآن غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه ، اوض نوم سمبل ، غرف نوم مودرن بسيطة ، غرف نوم للعرسان ، غرف نوم خشب كامله ، غرف نوم عرسان تركي.. وأكثر على منصتنا Furniture Hub . تسوق الآن من هنا
 

غرف نوم تركيه فخمه
يزداد اعجاب الناس بغرف نوم للعرسان تركية يومًا بعد يوم ، إذ أن للتصميم التركي طابع مختلف وأنيق. وتمتاز غرف نوم تركى مودرن بالألوان الحيادية الهادئة والتفاصيل المريحة للعين التي تنشئ جو من الراحة والهدوء في المنزل.
 

توفر لك منصتنا اوض نوم تركي ، غرف نوم مودرن تركي ، غرف نوم تركي ابيض ، تركي غرف نوم كاملة . شاهد الكتالوج كاملاً من هنا
 

غرف نوم كلاسيك
بالرغم من الانتشار الواسع لاوض نوم حديثه في العقود الأخيرة، إلا أن اوض نوم كلاسيك ما زالت متواجدة بشدة في مصر والشرق الأوسط وتعد انعكاسًا للرقي والذوق الرفيع والفخامة في المنزل.
وهذا ما جعل مصمموا الأثاث يخترعوا ستايل جديد وهو كلاسيك غرف نوم مودرن الذي يجمع بين الطابع الكلاسيكي (ولكن بصورة جزئية) وبين الطابع المودرن البسيط لتكون النتيجة مزيج مميز بينهما.
 

شاهد صور غرف نوم كلاسيك ، غرف نوم عرسان فخمة ، غرف نوم كلاسيك للعرسان ، صور اوض نوم كلاسيك ، احدث غرف نوم كلاسيك من هنا
 

اشتري غرف نوم كلاسيك غرف نوم مودرن غرف نوم نيو كلاسيك وغيرها من هنا
 

غرف نوم دمياط واسعارها

لا يخفى على أحد أن الأثاث الدمياطي يعد الخيار الأول لمن يبحث عن أثاث يمتاز بالقوة والمتانة، فتمتاز محافظة دمياط بصناعة الأثاث والتميز به منذ القدم. تقدم دمياط غرف نوم مودرن ممتازة الجودة وبتصميمات لا مثيل لها، بالاضافة لدواليب غرف نوم دمياطى الرائعة 

تقدم لك فرنتشر هب غرف نوم معارض دمياط وتعرض لك اسعار غرف النوم دمياط وانت في مكانك.
 

شاهد غرف نوم دمياط كاملة ، اوض نوم دمياط ، غرف نوم خشب دمياط ، دمياط اوض نوم مودرن وتعرف على أسعار غرف النوم في دمياط كل هذا وأكثر من هنا
 

أفضل معرض أثاث مصري أونلاين

تعتبر Furniture Hub واحدة من أكبر شركات الاثاث في مصر ، فنحن متعاقدون مع أشهر محلات اثاث في مصر عامة ودمياط خاصة لتقديم اثاث منزلي ذو جودة ممتازة بأسعار مناسبة لمصر والشرق الأوسط.
 

وانت في مكانك تصل من خلالنا إلى معارض اثاث بالقاهرة والاسعار بها تنافسية ، وأكثر من 200 متجر أثاث مختلف في دمياط.

تسوق الآن مجموعة تصميمات غرف نوم مودرن متنوعة مقدمة من أكبر معارض اثاث مودرن بالاسعار من هنا


شاهد صور غرف نوم مودرن 
نقدم لك اشكال غرف نوم مودرن مختلفة ومتنوعة لتجد كل ما تبحث عنه مع Furniture Hub 
شاهد صور غرف نوم مودرن ، صور اوض نوم كلاسيك ، صور غرف نوم نيوكلاسيك ، احدث غرف نوم كاملة ، صور اوض نوم مودرن موفرة للمساحة ، وأكثر من هنا
 

وفي الختام، مهما كانت تفضيلاتك واختياراتك في اشكال غرف نوم مودرن ومهما كانت اسعار غرف النوم التي تبحث عنها ، ستجد ما تبحث عنه مع منصتنا Furniture Hub سواء عن طريق تسوق صور غرف نوم مودرن المقدمة من خلالنا أو عن طريق تنفيذ تصميمك عمولة مع أكبر معارض غرف نوم مودرن في مصر والشرق الأوسط بأفضل الأخشاب وأطول فترة ضمان.
 

نتمنى أن نكون قدمنا بعض المعلومات المفيدة بخصوص غرف النوم في هذا المقال، ويمكنك الاطلاع على مقالات أخرى لكل ما يخص عالم الأثاث من هنا

صمم غرف نوم مع هب
  • Furniture Hub
    دفع آمن

    دفع آمن

  • Furniture Hub
    الارجاع والاسترداد

    الارجاع والاسترداد

  • Furniture Hub
    قسائم هدية

    قسائم هدية

  • Furniture Hub
    دعم 24/7

    دعم 24 ساعة جميع الأيام

  • Furniture Hub
    توصيل سريع

    توصيل لباب البيت

اشترك في النشرة الاخبارية الآن!

اشترك في نشرتنا الاخبارية لتصلك كافة العروض والاخبار