Contact

فرنتشر هب | لتجربة شراء اسهل

حمل التطبيق الآن واحصل على العروض الحصرية

(2,500)
×

  • غرف نوم
  • غرف اطفال
  • غرف سفرة
  • صالونات
  • مطابخ
  • كراسي
  • اثاث مكتبي
  • انتيكات
  • الديكور والاكسسوارات
  • طاولات
  • اضاءة
  • اثاث خارجي
  • بين باج
  • وحدة التخزين
  • الأثاث البوهيمي
  • ليزي بوي
  • منتجات ستانلس
  • منتجات الصيف
  • غرف معيشة
غرف نوم أطفال

تسوق غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة

تسوق غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقةBy Furniture Hub
July 24, 2024
تسوق غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة

في ظل التحديات التي تفرضها المساحات السكنية المحدودة، تبرز الحاجة الماسة إلى حلول مبتكرة تساعد في استغلال كل شبر بكفاءة عالية، غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة تمثل إحدى هذه الحلول المثالية، إذ تتيح استغلال المساحة العمودية للغرفة، مما يسمح بتحرير مساحة أكبر للعب والنشاطات الأخرى داخل الغرفة نفسها.

لقد شهدت السنوات الأخيرة طفرة في تصاميم غرف نوم الأطفال التي تحتوي على دورين، حيث أصبح المصممون يعتمدون التصاميم التي تجمع بين الجمالية والوظيفية، الأسرّة المدمجة مع المكاتب، خزائن الكتب، وحتى الزحليقات الصغيرة، هي مجرد بعض من الأفكار التي تم تطبيقها لجعل غرف الأطفال مكانًا للمرح والتعليم معًا.

 

مميزات غرف نوم أطفال بدورين 

 

تتمتع غرف نوم الأطفال بدورين بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي تسعى للاستفادة القصوى من مساحة الغرفة، إليك بعض المزايا التي تجعل هذا الاختيار مميزًا:

1-توفير المساحة : يعد خيارًا ممتازًا لتوفير المساحة في الغرفة، وخاصة في المساحات الضيقة، من خلال وضع إثنين من الأسرة فوق بعضهما البعض، يمكنك توفير مساحة من الغرفة والاستفادة من المساحة الأخرى للعب او الدراسة.

2- كفاءة تكلفة: في كثير من الأحيان أقل تكلفة من شراء إثنين من الأسرة الفردية، مما يجعله خيارًا فعالًا من حيث التكلفة للعائلات ذات الميزانية المحدودة.

3- مثالي للأطفال: يحب الأطفال السرير بدورين لأنه يمكن أن يكون ترتيبًا للنوم ممتعًا ومثيرًا، كما يمكن أن يساعد الأشقاء على تطوير علاقة قوية وتعزيز الصلة بينهم.

4- متعدد الاستخدامات: يأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام، مما يجعله مناسبًا لمجموعة من الأسر، ويمكن استخدام الـسرير الدورين في غرف نوم الأطفال أو غرف الضيوف أو حتى في المنازل الخارجية.

5- الأثاث الذكي: ويمكن إعتبار السرير بدورين من التصاميم الذكية، على سبيل المثال، يأتي بعض سرائر الدورين مزودة بأدراج تخزين أو رفوف مدمجة في الإطار، مما يمكنك من توفير المزيد من المساحة.

6- يوفر مساحة إضافية للنوم: يمكن أن تكون غرف نوم اطفال دورين خيارًا رائعًا لاستضافة الضيوف، فيمكن أن يأتي بسرير إضافي يمكن استخدامه عندما لا تتوفر غرفة نوم إضافية.

 

سرير دورين

بشكل عام، تعد غرف نوم اطفال دورين خيارًاعمليًا ومتعددة الاستخدامات ويمكنه مساعدتك على استغلال مساحة الغرفة الخاصة بك بشكل أفضل وتوفير ترتيب مريح وممتع للنوم لعائلتك أو ضيوفك.

 

تتيح لك   Furniture Hub فرصة تسوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من غرف نوم أطفال بسريرين ودولاب وتسريحة، وبتصميمات مختلفة وبأفضل الأنواع و أنسب الأسعار، لتحقيق الأناقة و التميز في منزلك تبدأ هنا .

 

غرفة اطفال

 

 

ما هي التصاميم الذكية لغرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة؟

 

من خلال تبني تصاميم ذكية تجمع بين الجمال والوظيفة، يصبح بالإمكان توفير مكان مريح وآمن للنوم بالإضافة إلى مساحة للعب والتعلم داخل الغرفة نفسها، استغلال المساحة العمودية لا يساعد فقط في حل مشكلة الغرف ذات المساحات الضيقة، بل يعزز أيضًا من حس الاستقلال لدى الطفل ويحفز خياله وإبداعه، ومن التصاميم الذكية لغرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة:

1-سرايراطفال دورين دمياط

سرير دورين

هو نوع من الأسرّة يتميز بوجود سريرين أو أكثر فوق بعضهما البعض، وهذا التصميم شائع في المنازل ذات المساحة الضيقة مثل الشقق أو غرف نوم أطفال بمساحات ضيقة، حيث يسمح للعديد من الأشخاص بالنوم في نفس الغرفة وفي نفس الوقت يحافظ على مساحة فارغة ويتم الوصول إلى السرير العلوي عادةً عن طريق سلم أو درج.

 

2- سراير أطفال دورين مودرن مع سرير قابل للسحب

سراير أطفال دورين مودرن مع سرير قابل للسحب

هو نوع من الأسرة المصممة لتوفير المساحة والراحة في غرفة النوم، يتكون من سريرين متعاكسين مرتبين فوق بعضهما البعض وسرير ثالث قابل للسحب تحت السرير السفلي، يوفر المساحة والراحة ويمكن استخدامه للنوم وتخزين الأشياء والجلوس والاسترخاء.

 

3- سرير دورين مع توفير مساحة للعب

سرير دورين مع توفير مساحة للعب

هو نوع من الأسرة المصممة لتوفير المساحة في غرفة النوم وتلبية احتياجات الأطفال للعب والاسترخاء .

 

3-  أريكة قابلة للتحويل مع سرير علوي

 أريكة قابلة للتحويل مع سرير علوي

هو خيار شائع في العديد من المنازل والشقق في مصر وفي العديد من البلدان الأخرى، ويعتبر هذا النوع من الأسرة مهمًا لانه ملاءم للمساحات الصغيرة و يعتبر خيارًا ممتازًا لغرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة، حيث يمكن استخدام الأريكة كمقعد في النهار وتحويلها إلى سرير في الليل، ويمكن استخدام السرير العلوي لتوفير مساحة إضافية في الغرفة.

 

4- سرير دورين الثلاثي

سرير دورين الثلاثي

يمكن لسرير ثلاثي أن يكون مثاليًا للاستخدام في الغرف الصغيرة، حيث يمكن ترتيب الأسرّة بشكل جيد وتوفير المساحة الكافية للحركة في الغرفة، ويمكنك أيضا  مشاهدة كتالوجات أسعار غرف نوم اطفال ثلاث سراير عبر الانترنت.

 

إذا كنت مهتمًا بالحصول على غرف اطفال دورين كاملة ، أو غرف أطفال دورين بالدولاب فرصتك لتحقيق الأناقة و التميز في منزلك تبدأ هنا، أو يمكنك الاطلاع على أفضل غرف نوم أطفال دورين من ايكيا واختيار ما هو مناسب لك وتنفيذه.

 

5- سرير دورين مع مساحات تخزين

 سرير دورين مع مساحات تخزين

يمكن لسرير دورين مع مساحات التخزين أن يكون مفيدًا في الغرف التي تحتوي على عدد قليل من الخزائن أو الأدراج، ويساعد في تخزين الأشياء التي يصعب تخزينها في مكان آخر.

 

6-  سرير أطفال دورين مزود بزحليقة

 سرير أطفال دورين مزود بزحليقة

 

هو أحد التصاميم المميزة التي تمثل حلاً مثاليًا لمساحات الغرف الصغيرة، يجمع هذا السرير بين توفير المساحة والمرح، حيث يقدم للأطفال تجربة نوم مبتكرة وممتعة، بفضل تصميمه العملي، يمكن استخدام المساحة السفلية للنوم أو اللعب أو التخزين، مما يجعل الغرفة تبدو أكبر وأكثر تنظيمًا.

 

7- سرير أطفال دورين مزود بمكتب لدراسة

سرير أطفال دورين مزود بمكتب لدراسة

 

تصميم سرير أطفال دورين مع مكتب للدراسة يمكن أن يكون حلاً عملياً لتوفير المساحة في غرفة الأطفال، عادةً ما يكون الطابق العلوي هو السرير بينما يحتوي الطابق السفلي على مكتب للدراسة.

 

تقدم لك Furniture Hub إمكانية تصميم غرف نوم اطفال مناسب لك وبالأشكال والأبعاد المناسبة لغرفة طفلك ،عليك فقط ان تدخل بياناتك وصورة المنتج والابعاد المطلوبة، ويمكنك أيضا طلب فني متخصص لرفع المقاسات، كما يمكنك تحديد التكلفة المناسبة لك من خلال صفحة "صمم أثاثك" من هنا.

 

وفي النهاية، يعتبر اختيار تصميم غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة كخطوة ذكية ليس فقط لاستغلال المساحة بفعالية، ولكن أيضًا لتعزيز تجربة الطفولة وتوفير بيئة داعمة للتطور الشامل للأطفال، باتباع النصائح المذكورة ومراعاة المعايير الأساسية للأمان والراحة، يمكن للأسر تحقيق أقصى استفادة من المساحات الصغيرة، وخلق غرف نوم حالمة تضمن سعادة ورفاهية أطفالهم.

 

كما تتيح لك Furniture Hub إمكانية التقسيط بخيارات تقسيط متعددة لتسهيل عملية الشراء، يمكنك الان اختيار الطريقة التي تناسبك وتحديد فترة السداد وقيمة القسط الشهري.

 

لمعرفة المزيد عن طرق التقسيط اضغط هنا.

 

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول منتجاتنا أو خدماتنا، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن هنا لمساعدتك!

 

للتحدث مع خدمة عملاء فرنتشر هب، ادخل بيانتك ورقم الهاتف وسنقوم بالتواصل معك في اقرب وقت ممكن - ادخل بياناتك هنا

للتواصل من خلال واتساب - اضغط هنا

 

تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من الأفكار والنصائح حول الأثاث والديكور

فيسبوك: https://www.facebook.com/Furniturehub.eg

إنستغرام: https://www.instagram.com/furniturehub.eg

 

كما يمكنك زيارة معارضنا والتأكد من جودة وخامة منتجاتنا
العنوان: الإسكندرية، السيوف مول الكرمة

تسوق غرف نوم اطفال دورين للمساحات الضيقة
  • Furniture Hub
    دفع آمن

    دفع آمن

  • Furniture Hub
    الارجاع والاسترداد

    الارجاع والاسترداد

  • Furniture Hub
    قسائم هدية

    قسائم هدية

  • Furniture Hub
    دعم 24/7

    دعم 24 ساعة جميع الأيام

  • Furniture Hub
    توصيل سريع

    توصيل لباب البيت