Contact


  • غرف نوم
  • غرف اطفال
  • غرف سفرة
  • صالونات
  • مطابخ
  • كراسي
  • اثاث مكتبي
  • انتيكات
  • الديكور والاكسسوارات
  • طاولات
  • اضاءة
  • اثاث خارجي
  • بين باج
  • وحدة التخزين
  • الأثاث البوهيمي
  • ليزي بوي
  • منتجات ستانلس
  • منتجات الصيف
  • غرف معيشة
ترابيزة انتريه

ترابيزات انتريه كلاسيك

ترابيزات انتريه كلاسيكBy فرنتشر هب
October 29, 2023
ترابيزات انتريه كلاسيك

ما هي ترابيزات انتريه كلاسيك 

ترابيزات انتريه كلاسيك مع التقدم المستمر وابتكار أشكال جديدة ومختلفة لترابيزات الأنتريه الكلاسيك وفي عام 2023 مازال الابتكار مستمر، ومن خلال مقالنا سنتقدم مجموعة مميزة ورائعة وبأحدث الموديلات والأشكال الخاصة بالترابيزات الأنتريه الكلاسيك والتي تناسب موضة هذا العصر. 
كما تعتبر ترابيزة الأنتريه من أهم القطع الديكورية التي يجب أن تتواجد بكل غرفة معيشة حيث أنها تقوم باستكمال الديكور بجانب استخدامها المتعدد، والجدير بالذكر أن هناك عدة أنواع من ترابيزات الأنتريه وهي ترابيزة قهوة ويوجد ترابيزة جانبية أو ترابيزة تليفزيون ومنها المودرن والكلاسيك، ويمكنك الاختيار المناسب لديكور الأنتريه الخاص بك، ولكن تعتبر الكلاسيك هي الاختيار الأنسب كما أنها تمتاز بالرقي والأناقة. 

ترابيزات انتريه كلاسيك 

من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها عند اختيار ترابيزات انتريه كلاسيك والتي تتناسب معك يجب مراعاة الحجم مع المساحة الموجودة بالمكان المتوفر، حيث نجد منها ما تعتمد على شكل مستطيل أو أشكال أخري أنيقة وتكون مصممة من الخشب مع وجه معدني لامع ويوجد منه عدة ألوان. 

أنواع ترابيزات انتريه كلاسيك 

يوجد الكثير من أنواع الترابيزات ولكن تختلف من واحدة إلى أخرى على حسب الشكل والحجم واللون كما يوجد منها للقهوة أو التليفزيون أو الجنابية وهذه الأنواع هي: 

ترابيزات القهوة 

وهي من أنواع ترابيزات انتريه كلاسيك وتكون مصنوعة من الخشب البني كما يوجد منها عدة خامات مثل إم دي أف الأسباني أو الخشب الزان الطبيعي أو الكونتر ويتم إضافة طبقة عازلة لمقاومة الرطوبة والحرارة ويوجد منها عدة ديزاين عصري وتكون عملية ويوجد بها أدراج لتخزين الأغراض ويوجد منها عدة مقاسات تختلف على حسب المساحة الموجودة بغرفة المعيشة. 

أنواع ترابيزات القهوة 

يوجد الكثير من أنواع ترابيزات القهوة وهي من أنواع ترابيزات انتريه كلاسيك التي تتميز بالرقة وأناقتها والتي تعطي لمسة مختلفة في غرفة المعيشة ومن هذه الأنواع: 
ترابيزة قهوة مقاس 45*120*60 سم باللون الأسود في بني ويوجد بها رف جانبي وسعرها 2625 جنيه مصري. 
ويوجد ترابيزة قهوة مقاس 45*90 سم بسطح أسود مع وجود رف علوي بها وسعرها 3358 جنيه مصري. 
أيضًا يوجد ترابيزة قهوة مقاس 105*32*50 سم لون أبيض في بيج وبها رف ودرج وسعرها 3150 جنيه مصري. 
كما يوجد ترابيزة قهوة مقاس 80*40 أسود ويوجد معها 2 بف اسود وسعرها 4080 جنيه مصري. 
أيضًا يوجد ترابيزة قهوة مقاس 60*120*46 سم بيج وبأرجل معدنية وسعرها 3060 جنيه مصري. 
ترابيزة قهوة مقاس 83*142*55 سم بسطح قماش وبها رف كبير في الأسفل وسعرها 4896 جنيه مصري. 

قواعد اختيار ترابيزة القهوة المناسبة 

يوجد عدة قواعد يجب الاهتمام بها عند القيام باختيار ترابيزة القهوة بغرفة المعيشة الخاصة بك ومن هذه القواعد هي: 
خلق التوازن والتناسق: حيث تعطي الترابيزة أسلوب خاص على المكان، لذلك عند القيام باختيارها أن تكون مناسبة قدر الإمكان لنوع ونمط ومساحة الغرفة التي توضع بها. 
ألوان داكنة: فهي تعتبر أكبر عنصر حجم وتأثير بغرفة المعيشة فغالبًا يتم اختيار الألوان الداكنة بمواد حيادية تتماشى مع نمط العام للمكان، ويمكن اختيار طاولة مصنوعة من مواد مختلطة حتى تعطي منظر جذاب. 
مراعاة الناحية اللوجستية: يتعلق باختيار حجم وكتلة الترابيزة بتخطيط الغرفة نفسها وتختلف على مساحة الغرفة إذا كانت مصممة على أساس التفاف المقاعد على مسافة كبيرة يكون الاختيار الأفضل ترابيزة ذات حجم كبير وارتفاع منخفض، أما إذا كانت الغرفة واسعة يفضل تصميم ترابيزاتين صغيرتين أو أكثر ويكون جميعها بنفس الحجم والشكل. 
كتلة الترابيزة: يتم أخذ في الاعتبار تصميم الأريكة ومجموعة المقاعد إذا كانت مغلقة في الأسفل يتم اختيار ترابيزة مفرغة مع قوائم طويلة، وإذا كانت الأريكة صغيرة بقوائم رفيعة مع وجود مساحة حرة بالأسفل يتم اختيار الطاولة المغلقة حتى الأرض. 
أخذ المقياس في الاعتبار: فهو يعتبر من أهم المعايير التي يجب التقيد بها عند القيام باختيار ترابيزة القهوة وغالبًا يحاول المصممون تأكيد العلاقة بشكل واضح بين الأريكة والترابيزة، كما يجب أن يتماشى ارتفاع الترابيزة مع ارتفاع الأريكة والمقاعد الأخري. 
التفكير بالشكل: يرتبط اختيار الشكل بالذوق والتفضيل الشخصي، ولكن يوجد بعض الاعتبارات يجب مراعاتها وهي الأشكال الدائرية أو البيضاوية يمكن أن تكون الخيار الأفضل عندما يكون لديم تناظر تام بالغرفة. 

ترابيزات جانبية 

وهي تعتبر من أنواع ترابيزات انتريه كلاسيك وتتميز بأنها تكون صغيرة الحجم ولا تحتاج إلى مكان كبير، كما يمكن وضعها بجانب الأنتريه بغرفة المعيشة ويوجد منها شكل المستطيل أو المربع ويوجد منها أيضًا على شكل دائري فقط قم باختيار الشكل المناسب لك، ويوجد منها أيضًا عدة ألوان البني أو البيج أو الأبيض أو الأسود، ومنها الخشب ومزوجة بقطعة من الرخام أو تكون جميعها مكونة من الخشب، أيضًا يوجد منها مزودة بدرج لتخزين الأشياء بها أو تتكون من دورين لوضع بها كل ما تريد. 

أنواع ترابيزات الجانبية 

يوجد الكثير من أنواعها والتي تتميز بأنها تكون من أنواع ترابيزات انتريه كلاسيك ويوجد عدة أنواع منها مميزة ومن هذه الأنواع: 
ترابيزة جانبية مقاس 65*65 سم لون اسود في بني بها رف جانبي سعرها 1875 جنيه مصري. 
ويوجد ترابيزة جانبية مقاس 60*60*60 سم لون ابيض وسعرها 3876 جنيه مصري. 
أيضًا يوجد ترابيزة جانبية مقاس 60*60*58 سم يوجد منها اللون البني والأسود وسعرها 3672 جنيه مصري. 
ترابيزة جانبية مستطيله مقاس 80*40 سم وبها درج ورف بالأسفل وذا لون اسود وسعرها 2652 سم. 

ترابيزة تليفزيون 

وهي ترابيزة يتم استخدامها لوضع التليفزيون عليها أو يمكن وضعها تحت التليفزيون فهي تعطي شكل مميزة للغرفة كما يمكن وضع عليها أثاث لتعطي لمسة للغرفة وتكون مكونة من عدة أدراج بها لتخزين كل ما تريد وأيضًا يوجد منها عدة أحجام مختلفة الألوان التي تتناسب مع غرفة معيشتك يوجد منها الزجاج والتركي كما أنها تتميز بعدة مميزات تجعلها الأفضل دائمًا. 

أنواع ترابيزات تليفزيون 

يوجد الكثير من أنواع ترابيزات التليفزيون التي تتناسب مع جميع أنواع ومساحة الغرفة ومن هذه الأنواع هي: 
ترابيزة تليفزيون مقاس 35*150 سم لون بني وبها رفين جانبين ورف كبير في الوسط مع وجود درجين وسعرها 6650 جنيه مصري. 
ويوجد ترابيزة تليفزيون مقاس 245*58*168 سم لون بيج موديل رين ويوجد بها رفين كبار بالجانب مع وجود رف صغير في الوسط ودرجين بالجانب الأخر وتتناسب أكثر مع المساحات الكبيرة وسعرها 17500 جنيه مصري. 
أيضًا يوجد ترابيزة تليفزيون فلامينجو بيج مودرن مقاس 169*44*160 سم بها رف كبير بالطول ورفين بالعرض من الأسفل مع وجود دولاب صغير بالجانب في الأسفل ورف كبيرة بالأعلى وسعرها 6500 جنيه مصري. 
ترابيزة تليفزيون مقاس 30*120 سم لون رمادي فاتح وبها 2 دولاب صغير بالجانبين ورفين في الوسط مع وجود ظهر لها وسعرها 5900 جنيه مصري. 

في النهاية تعتبر ترابيزات انتريه كلاسيك هي التي تعطي لمسة ورقة وجاذبية بغرفة المعيشة والتي يوجد منها عدة أنواع تتناسب مع جميع الأذواق.

ترابيزات انتريه كلاسيك

المدونات ذات الصلة

  • Furniture Hub
    دفع آمن

    دفع آمن

  • Furniture Hub
    الارجاع والاسترداد

    الارجاع والاسترداد

  • Furniture Hub
    قسائم هدية

    قسائم هدية

  • Furniture Hub
    دعم 24/7

    دعم 24 ساعة جميع الأيام

  • Furniture Hub
    توصيل سريع

    توصيل لباب البيت

اشترك في النشرة الاخبارية الآن!

اشترك في نشرتنا الاخبارية لتصلك كافة العروض والاخبار